الأحد 19 مايو 2024

خبيرة العلاج بالطاقة: مياه النيل بأسوان الحل الأمثل لتعديل الساعة البيولوجية للجسم

سيدتي16-12-2020 | 20:22

أكدت الدكتورة حنان زينال، خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكي، على أهمية طاقة النيل، في إعادة شحن طاقتنا في حياتنا اليومية، والتحسين من حالتنا النفسية.


وأضافت زينال، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": "أن طاقة النيل رائعة، وتساعد في استعادة الحياة، ولكن نحن من نلوث النيل، وخاصة في القاهرة، بسبب المصانع والمخلفات، ولكن مع عصر كورونا وقلة المخالفات، وجدنا أن النيل بدأ في استعادة لونه وجماله، وصفائه".

وتابعت زينال: "والدليل أن نفس النيل في أسوان، ولكن النيل في أسوان صافي وشفاف لايوجد به شوائب، الماء بدون رائحة ولا لون، وطاقة النيل مباشرة وقوية، تعمل على تعديل الساعة البيولوجية للإنسان، يستيقظ فجرا، وينام مبكرا، وهذا أفضل وقت للنوم لتصحيح طاقة جسمك".


وأوضحت خبيرة العلاج بالطاقة، بالقول: "النيل مشحون بطاقة الأهرامات، لذلك تجده مليء بالطاقة، والدليل على هذا أن الأجانب يحرصون على التواجد داخل النيل، لأنهم على دراية بأهمية طاقة النيل للحصول على الطاقة ويتعمدون التعرض لهذه الطاقة".

 وأوصت زينال الجميع بالسفر إلى أسوان، قائلة: " مدينة أسوان هى شفاء للجميع، وخاصة إننا في فصل الشتاء، يكون السفر مناسب لها، ونيل أسوان يشفي من كل الأمراض النفسية والجسدية بمجرد الجلوس وسط النيل، والنظر إلى ماء أسوان والتأمل في الطبيعة، تصل إلى حالة من السكون والسكينة، وبمجرد أن تصل إلى أسوان تشعر بالراحة والاستمتاع لأن جمال ماء النيل يضيف الطاقة على البلد بشكل مبهر".

وتعجبت زينال:" نبحث عن تلك المناظر خارج مصر، ولدينا أصل هذه الأشياء"، مؤكدة:" بلدنا مليئة بالخير والطاقة التي تعالجنا نفسيا وبدنيا".


ونصحت زينال، قائلة: "اتعالجوا في أسوان"، مشيرة إلى إنشاء الدكتور مجدي يعقوب أكبر مستشفى قلب في أسوان لم يكن صدفة، ولكن هناك اللون الأخضر الذي يقوي القلب ويساعد على الشفاء، فتجد الزرع وسط النيل وبين الجبال، ماء أسوان جزء من الجنة، فضلا عن طيبة الناس وطاقتهم، ما يساعد على الشفاء نفسيا وعضويا.