السبت 18 مايو 2024

رامى صبرى يكشف حقيقة تحدى أغنية «محسود».. ويوجه رسالة لعمرو دياب

فن16-12-2020 | 20:52

أعلن الفنان رامي صبري، عن مشاركته في ماراثون حفلات رأس السنة، بإقامة حفلتين خلال احتفاليات السنة الجديدة 2021، ومن المقرر ان تكون الأولى بأحد الفنادق الكبري بمدينة نصر والأخري بفندق في الزمالك.


وكان صبري قد دخل في منافسة مع الفنان عمرو دياب، عقب إصداره أغنية محسود التي نشر مقطع منها عبر منصته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، طالبا من محبيه ومعجبية غنائها بأصواتهم، قبل أن يرد رامي صبري بنشر مقطع فيديو عبر منصته بصوته لأغنية الهضبة، ليعلن إشادته له بعد نشره مقطع من الأغنية بصوته.


لينشر رامي صبري إشادة الهضبة عمرو دياب بأدائه الصوتي نافيا وجود أي عداء تنافسي بينهما عبر منصة "إنستجرام" .


وقال صبري: "أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين أولهم علشان الأغنية حلوة أوي وأنا بحب النوع ده من الأغاني.. ألحان صديقى الملحن خالد عز".


وأضاف: "ثانياً علشان أقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتى الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكنش بيغير حبي واحترامي ليه بالعكس أنا كنت بشتغل أكتر أني أعمل أغاني مهمة وده حصل أخيرا من انهارده عايز كل الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم أني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جدا ومفيش بنا أي عداوة أو كره ذي ما بعض الناس بتقول".


واختتم موجها الشكر لصناع الأغنية، قائلاً: "مبروك الألبوم يا هضبة ودايما مشرفنا وفخورين بيك وشكرا لكلامك الحلو ومبروك لكل صناع الأغنية الحلوة دى الشاعر الكبير تركي آل الشيخ.. الملحن الكبير خالد عز.. الموزع الكبير عادل حقي".


كان عمرو دياب قد وجه رسالة إلى جمهوره عبر صفحاته وحساباته عبر مواقع التواصل المختلفة، طلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.


ونشر عمرو دياب مقطعًا من أحدث أغنياته "محسود"، والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

    الاكثر قراءة