السبت 18 مايو 2024

اختتام فعاليات برنامج تعزيز المواطنة بالمنيا

محافظات17-12-2020 | 15:33

أعلن أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الخميس اختتام فعاليات برنامج "تعزيز المواطنة "، بقرية البرشا بمركز ملوي بعد أسبوع كامل تم خلاله تنفيذ مجموعة من الفعاليات والأنشطة للتوعية والتثقيف.

وقال أسامة القاضي ،في بيان له، إن فعاليات البرنامج شارك فيها مديريات الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، والتربية والتعليم، والتموين، والصحة، وذلك من خلال تنفيذ بعض البرامج التنموية والثقافية والتعليمية والرياضية والاجتماعية والصحية لدمج المجتمع والربط بين عناصره وتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب وتقديم خدمات طبية وعلاجية، ورصد احتياجات القرى.

وأضاف المحافظ أن مديرية الشباب والرياضة، نظمت عددا من الانشطة الرياضة في ختام الفعاليات تحت عنوان "كلنا واحد" ضمن مشروع المواطنة وقبول الآخر، من خلال عمل دورة رياضية وسباقات لذوي الاحتياجات الخاصة ومعسكرات للنظافة وذلك بمركز شباب ديرالبرشا، وتم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة.

وأشار إلى أن مديريتي الصحة والتربية والتعليم، قامتا بتنفيذ مجموعة من الفعاليات والأنشطة الصحية والتعليمية والتثقيفية منها قافلة علاجية مجانية، شملت تخصصات تنظيم الأسرة، نساء، باطنة، أطفال وأسنان، بجانب بعض الأنشطة والمسابقات بين الطلاب منها ندوة عن التسامح وورشة عمل عن درء الفتنة، ومسرحية حول المواطنة ونشيد وطني، ودوري كرة قدم، وأعمال فنية.

    الاكثر قراءة