السبت 18 مايو 2024

"أحمد أمين": لا أؤمن بما يسمى "وراء الطبيعة".. ويسخر من تعليمات "عمرو سلامة"

فن18-12-2020 | 10:32

مازال مسلسل "ما وراء الطبيعة" مثيرا للجدل، نظرا لأحداثه الشيقة وغموضه، وكذلك النجاح الذي حققه بطله الفنان أحمد أمين الذي تحدث عن كواليس المسلسل، وذلك عندما حل ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم منى الشاذلي" والذى يُعرض على قناة cbc، كما تحدث عن استعداده لتأدية الدور وتعاونه مع الأبطال.

 

وذكر أحمد أمين خلال اللقاء أنه ظل منتظراً رد فعل المشاهدين والجماهير والنقاد على تأديته لدوره فى المسلسل الذى عرضته شبكة نتفلكس، ثم قرر أخذ استراحة يجدد فيها نشاطه فى أسوان، كما عبر عن تفاجئه بالانتشار الكبير والشعبية التى حصل عليها المسلسل بين الجماهير المختلفة، حيث أعتز بكل النقد الذى وجّه للمسلسل، سواء كان إيجابيا أو سلبيا.

 

وأضاف أنه لا يؤمن بما يسمى "وراء الطبيعة"، وأن كل ما فى الأمر أنها مجرد أشياء لم يكتشفها العلم حتى الآن فقط، وقال ساخراً: "من ٢٠ سنة لو كان حد قالك تؤمن بوجود الـzoom meeting  ولا النداهة هيقولك النداهة طبعًا".

 

وفى سياق متصل، سخر أحمد أمين من تعليمات المخرج عمرو سلامة للجمهور حول طريقة مشاهدة مسلسل "ما وراء الطبيعة" والتى أثارت الجدل والانتقادات بين المشاهدين، على مواقع التواصل المختلفة، قائلا: "أنا شوفت المسلسل فى الساعة عِندًا فى البوست ده.. وعملت برومو قولت للناس افتحوا الشبابيك ونوروا النور عكس اللى كتبه عمرو.. ما أنا عاوز اكسب الجمهور التاني".

 

وتابع أمين حديثه الساخر: "أنا عارف عمرو نيته إيه.. هو غرضه شريف بس يمكن التوتر.. هو بيهزر طبعا مع الناس، هو طيب جدا، لما شوفت البوست حسيت انه مفيش مشكلة وكنت هشيره وبعدين لقيت الناس بتشتم قولت إيه ده لا طبعا.. بِعت عمرو فى لحظة".

 

بينما قالت الطفلة ريم عبد القادر، والتى قامت بأداء دور "شيراز" فى المسلسل، إنها ولدت وتربت وعاشت فى مصر لكن والديها سوريان الجنسية، وتم إخضاعها لثلاثة اختبارات أداء مختلفة قبل أن يتم قبولها لأداء هذا الدور، مضيفة: "أنا ماكنش قصدى أخوف الناس.. أنا أصلا ماخوفتش لما شوفت نفسى فى المسلسل، ولما كانت شيراز بتطلب من الأطفال يلعبوا معاها ف ده عشان هى غلبانة مش بتخوف"، كما أشارت "ريم" إلى أنها كانت تشعر بالخوف فى مشهد حريق قصر الخضراوى، واعتبرته أكثر المشاهد صعوبة، حيث كانت تقدم المشهد والنار من حولها.


    الاكثر قراءة