الأحد 26 مايو 2024

أحمد وفيق يشكر محمد صبحي: أستاذي العزيز

فن19-12-2020 | 13:40

وجه الفنان أحمد وفيق الشكر للفنان الكبير محمد صبحي، بعد تكريم الأخير له أمس في احتفالية 50 سنة فن، التي أقيمت على مسرح مدينة سنبل للفنون، في طريق مصر الإسكندرية صحراوي، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، ممن عملوا مع صبحي طوال مسيرته الفنية الممتدة حتى نصف قرن، في السينما والتليفزيون والمسرح.

ونشر وفيق صورة الدعوة التي وصلته من صبحي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، معلقًا "أستاذي العزيز.. شكرا".

وتشمل الدعوة توجه صبحي بالشكر والعرفان والامتنان لوفيق لما قدمه من إبداع ونجاح في مسيرتي على مدار 50 عامًا، كنتم حالة إبداعية ساهمت وكان لها الفضل، في تألق مسيرة إبداع مشرفة، و"لذلك أتشرف بدعوتكم للتكريم، في هذا الاحتفال".

الاحتفال باليوبيل الذهبي لمسيرة الفنان محمد صبحي، لم يقتصر على كونه تكريمات لمن شاركوه نجاح أعماله الفنية، ولكنها كانت احتفالية استعراضية غنائية، كتبها محمد بغدادي، أما الأشعار فصاغها الشاعر عبد الله حسن والديكور صممه المهندس محمد الغرباوي والألحان لشريف حمدان والموسيقي التصويرية للاحتفالية صنعها هشام خرما، وتصميم الجائزة للدكتور عبد المجيد إسماعيل وتصميم لوجو الاحتفالية لأحمد إسماعيل والإخراج والرؤية الفنية محمد صبحي.

الاحتفالية رصدت الحالة الفنية التي مر بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وشملت قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي، وينظم الاحتفالية ويشترك فيها نجوم فرقة "ستديو الممثل" عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضي ندى ماهر وميرنا زكري ومنة طارق ومحمد يوسف ومحمد سعيد وليلي فوزي وأنجيلكا.

وشهد الحفل حضور الفنانة نيللي، الفنانة إيمان، الفنانة لبلبة، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة هدى هاني، الفنان سامح الشجيع، الفنان فادي خفاجة.