الثلاثاء 21 مايو 2024

صلاح عبد الله ينشر صورة مع هاني رمزي ووفاء عامر

فن19-12-2020 | 14:24

نشر الفنان صلاح عبدالله صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعه بعدد من الفنانين منهم: هاني رمزي، أحمد وفيق، وفاء عامر وزوجها المنتج أحمد فوزي، الكاتبة فاطمة ناعوت، الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي طارق علام، وذلك خلال تواجدهم في احتفالية محمد صبحي 50 سنة فن.


وعلق صلاح عبدالله علي الصورة كاتباً: "والبارحة كانت البهجة بعد احتفالية٥٠ سنة فن الرائعة لأستاذي محمد صبحي".


وأُقيمت الاحتفالية، مساء أمس الجمعة، بمدينة سنبل، بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من الفنانين بينهم: إلهام شاهين ولبلبة ونيللي وسميحة أيوب وسماح أنور وداليا مصطفى والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل وندا موسى. 


وترصد الاحتفالية الحالة الفنية التي مر بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي.


وعلى الصعيد الفني يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل "جمال الحريم" والذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم نور وخالد سليم ودينا فؤاد، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر.


ويذاع المسلسل على قناة DMC في الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما في الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 في الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.