الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد العدل يوجه رسالة لـ محمود عبد المغني بعد تكريمه من "الدير جيست"

فن19-12-2020 | 15:56

حرص المخرج محمد العدل، على تهنئة الفنان محمود عبد المغني بعد تكريمه من مهرجان "الدير جيست" عن فيلم "صاحب المقام"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

حيث قام المخرج محمد العدل بـ نشر صورة لـ الفنان محمود عبد المغني، وعلق عليها قائلاَ: "جايزة الجمهور عن فيلم صاحب المقام من dear guest، الف مبروك يا مغني .. ممثل كبير و تستاهل كل خير و شكرا علي كلامك الحلو، أنا يارب ؟ بتسمعني أنا ".

 

في سياق متصل، احتفل الفنان محمود عبد المغنى بتكريمه من دير جيست عن فيلم "صاحب المقام " ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وعلق محمود عبد المغنى قائلا: "الحمد لله جائزة الجمهور من دير جيست .. عن فيلم صاحب المقام .. شكرا العبقري ماندو العدل شكرا المنتج الجريء أحمد السبكي شكرا أستاذ إبراهيم عيسي #صاحب_المقام #دير_جيست".

 

وقال الفنان محمود عبد المغني، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" بأنه سعيد بتكريمه من مهرجان "الدير جيست" عن فيلم "صاحب المقام" وتصويت الجمهور له في الاستفتاء، مشيرا بأن الفيلم من أقرب الأعمال إلى قلبه.

 

ويذكر أن آخر أعمال النجم محمود عبد المغني الدرامية مشاركته مع الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سلطانة المعز".

 

وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم "صاحب المقام" أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من يسرا وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد. تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.


    Dr.Radwa
    Egypt Air