الثلاثاء 7 مايو 2024

معتصم النهار يكشف دوره فى «خمسة ونص»

فن19-12-2020 | 16:46

تحدث الممثل اللبناني معتصم النهار عن الشخصية التي يجسدها في مسلسل "خمسة ونص"، قائلاً: "أقدّم شخصية جاد، وهو صديق غمار المقرب (الذي يقوم بدوره قصي خولي)، بل يعد الاثنان أكثر من أخوة إن جاز التعبير، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان، والتي تقوم بدورها نادين نجيم، وستتكلّل علاقتهما بالزواج". 


وأضاف النهار في تصريحاته: "نكتشف في سياق الحلقات أن جاد هو صاحب مواقف نبيلة وصلبة تجعل من غمار يثق به ثقة تامة، غير أن شخصية جاد تشهد تطوّراً في سياق الأحداث والقالب الدرامي، لنشهد لاحقاً مزيجاً من الأكشن والرومانسية والغموض".


ويبدأ غدًا عرض مسلسل "خمسة ونص" على قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولته كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

وكان آخر أعمال الفنان معتصم النهار هو مسلسل بعنوان "أسود فاتح" الذي عُرض في سبتمبر الماضي، وهو من إخراج كريم العدل، ومن تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، ومن بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، وروجينا.

    Egypt Air