الجمعة 31 مايو 2024

التونسية ليلى شندول تستعد لبطولة «فرحة»

فن19-12-2020 | 17:08

تستعد الفنانة والإعلامية التونسية ليلى شندول للبدء في تصوير بطولة الفيلم الروائي القصير "فرحة" خلال أسبوعين، وتجسد دور "أحلام" وهي فتاة شعبية مصرية، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة أسبوع، وهو من تأليف وإخراج جيهان إسماعيل، وينتمي لنوعية البطولات الجماعية ويشارك في بطولته محمود فارس، وخليل جميل، ونسرين يوسف.


وكانت ليلى تميزت بإطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسلها وادي الجن، والذي تكتبه ورشة عمل مكونة من منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية.


وتدور أحداث المسلسل الذي تم الانتهاء من تصوير 70% من أحداثه بتقنية الصور المنتجة بواسطة الكمبيوتر CGI وVFX، بين مصر والسعودية، لمجموعة من الشباب تقودهم الصدفة لأن يتورطوا في مغامرة شديدة المخاطر، ليواجهوا تحديات غير متوقعة في عالم لم يتخيلوا قط أنه قريب من عالمهم بهذه الدرجة.

 

ومسلسل وادي الجن من إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج منفذ شركة أي برودكشن، ومن بطولة عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب من بينهم خالد كمال وبشرى، ومن السعودية عبد الرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس سعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سنتيا خليفة، كما يجسد بطولة المسلسل العديد من الفنانين الشباب منهم يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر وهنا داوود وحسن مالك.

    الاكثر قراءة