الأحد 29 سبتمبر 2024

أول تعليق من صلاح عبدالله على احتفالية محمد صبحي

فن20-12-2020 | 19:06

شارك الفنان صلاح عبدالله، اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر، منشورًا يوجه فيه إعجابه بما قدمه الفنان محمد صبحي في حفل تكريمه لكل من شاركوه في مسيرته.


وكتب عبدالله: "كلام هام علشان صلاح عبدالله يرتاح، # هوه _وهما_ وإحنا #، هو كرم اللي شاركوه في مسيرته 50 سنة فن ممثلين ومؤلفين  ومخرجين ومساعدين وإدارة مسرحية وعماله، وهما ليهم تحفظ على شكل التكريم بسبب تمثاله الذي يحمل اسم المُكرَم، إحنا كنا مبهورين وسعداء بصيغة الاحتفالية الرائعة عرضًا وتنظيمًا".


وكانت آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله، مسلسل "هجمة مرتدة"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، ويجسد الفنان القدير دور والد الفنان أحمد عز، ويشاركه في بطولة العمل أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، وعدد آخر من نجوم الفن.


وتدور أحداث "هجمة مرتدة"، حول قصة من واقع ملفات المخابرات المصرية، ويُجسد خلاله الفنان أحمد عز دور ضابط في المخابرات ومتزوج من الفنانة هند صبري وتحدث لهما تطورات إجبارية تؤدي إلى رغبة الأعداء في محاولة قتلهما، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.