الأحد 29 سبتمبر 2024

أول تعليق من نسرين أمين على الحلقة 6 من العمارة

فن20-12-2020 | 20:14

طرحت الفنانة نسرين أمين، اليوم، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، منشورًا لعرض مسلسلها الكوميدي الجديد "العمارة"، والذي يأتي في إطار كوميدي.


وكتبت أمين: "العمارة... شاهد vip... الحلقة 6، سكتش تنافس حوامل يا رب يعجبكم".


وحرصت الفنانة نسرين أمين، على الترويج للحلقة السادسة من مسلسها الجديد "العمارة"، والذي يعرض على شاهد vip، ويعد من أعمال المنصة الأصلية.


وهذا العمل تولى كتابته، ورشة الكتاب تحت إشراف جورج عزمي، وإخراج عمرو صلاح، ويضم مجموعة من النجوم الشابة، كما يطل في العمل كضيوف شرف الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، وحمدي اليرغني، ومحمد سلام، وشيماء سيف، ونسرين أمين، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، وسلوى خطاب، وشريف دسوقي، وعدد آخر من نجوم الفن.


وأشار صناع العمل إلى أن الهدف منه، هو رسم الضحكة على وجوه المشاهدين، حيث يترك رسالة هادفة بطريقة كوميدية لتحاكي العقل والقلب.


 وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين، هو فيلم "يوم 13"، وهو من إنتاج 2020، ويشارك في بطولته أحمد داود، ودينا الشربيني، ومحمد شاهين، ومحمود حافظ، وعدد آخر من نجوم الفنانين، ومن إخراج وائل عبدالله، وهذا العمل يعتمد على الإثارة والتشويق.


كما شاركت أيضًا في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، مع النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني، والعمل من إخراج أحمد الجندي.