الإثنين 13 مايو 2024

"مورينيو" يُقلل من فوز ليستر سيتي على توتنهام

رياضة20-12-2020 | 21:26

قلل جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير من الأداء الرائع لليستر سيتي خلال الفوز 2-صفر على فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد ثلاثة أيام من زعمه أن "الفريق الأفضل خسر" عقب هزيمة فريقه 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع في ليفربول.

وقال مورينيو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب ركلة جزاء لجيمي فاردي وهدف توبي ألدرفيريلد بالخطأ في مرماه، "لا أعتقد أن أي من الفريقين قدم أداء جيدا للغاية.

"هذه مباراة لم يتعرض حارس مرمانا خلالها لأي خطورة، لكننا لم نقدم مباراة جيدة للغاية.

"كنا نستحق الفوز بالمباراة في ليفربول، وكان ذلك سيجعله أسبوعا رائعا لأنه لم يفعل أي فريق ذلك (الفوز في أنفيلد) منذ فترة طويلة. الفريق كان استثنائيا أمام ليفربول. الآن لو نظرت لجدول الترتيب باتت المنافسة متقاربة".

وحصد توتنهام نقطة واحدة من اخر ثلاث مباريات، ليتأخر بفارق ست نقاط عن ليفربول حامل اللقب والمتصدر الذي أعقب فوزه على توتنهام  بانتصار ساحق 7-صفر على كريستال بالاس أمس السبت.

وقال مورينيو إن توتنهام أهدر أفضل الفرص أمام ليستر لكن الفريق الضيف بدا دائما أكثر خطورة عند الاستحواذ وألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل، حيث أتت هجماته المرتدة ثمارها.

وبدا بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي سعيدا بعد تخلص فريقه من خسارته على أرضه 2-صفر أمام إيفرتون يوم الأربعاء الماضي ليتقدم مركزين ويحتل المركز الثاني، متأخرا بفارق أربع نقاط عن ليفربول.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة في الشوط الأول وكنا فريقا جيدا حقا واستحق التقدم.

"في الشوط الثاني هيمنا على المباراة دون الاستحواذ على الكرة.

وبقليل من البراعة كان بإمكاننا الفوز بأكثر من ذلك. على مدار شوطي المباراة كنا رائعين وكان فوزا جيدا لنا".

    Dr.Radwa
    Egypt Air