السبت 18 مايو 2024

الليلة.. الجونة والإسماعيلي يبحثان عن الفوز الأول في الدوري

رياضة21-12-2020 | 13:20

يلتقي فريقا الجونة والإسماعيلى في الخامسة مساء اليوم، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في مواجهة صعبة ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز المصري.


ويبحث الفريقان عن تحقيق أول فوز لهما في بطولة الدوري بعدما تعادلا في المباراتين السابقتين، حيث تعادل الجونة مع طلائع والمصري بنفس النتيجة بهدف لكل فريق، بينما تعادل الإسماعيلي مع المصري سلبيا في دربي القناة، وتعادبل مع الإنتاج الحربي بثلاثية لكل فريق.


ويسعي رضا شحاتة المدير الفني للجونة، إلى تحقيق الفوز مستغلا قيام المباراة على ملعبه بالغردقة، للتقدم خطوة للإمام خاصة وأنه يسعى لجمع أكبر عدد من النقاط في المباريات التي تقام على ملعبه لتفادي الدخول في منطقة الخطر وشبح الهبوط الذي ظل يطارد الفريق حتى آخر أسبوعين من الموسم الماضي.


بينما يسعى الإسماعيلي لاستعادة أمجاده مرة أخرى تحت القيادة الفنية للبرازيلي ريكاردو خاصة بعد التدعيمات الأخيرة للفريق على رأسهم الأنجولي أري بابل والونسي فخر الدين بن يوف مهاجم الفريق السابق.


ويحتل الجونة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه مثلهم، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه مثلها.

    الاكثر قراءة