الثلاثاء 21 مايو 2024

من شخصيات هارى بوتر.. أم تتعرض لانتقادات بعد اختيارها اسمى طفليها

الهلال لايت21-12-2020 | 17:41

تعرضت امرأة حامل، لانتقادات حادة، بعدما قررت تسمية طفليها التوأمان بأسماء شخصيات من سلسلة أفلام "هاري بوتر"، وذلك بعد أن كشفت لصديقتها المقربة عن الاسمين، وهما "ألبوس توني" و"سيفيروس كالوم".

وبينت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المرأة لم تحصل على الرد التي تتمناه من قبل صديقتها، ما جعلها تتهمها بتخريب هذه اللحظة.

ونشرت صديقة المرأة منشورًا لتكشف فيه عما حدث وأخذ رأي المستخدمين حيث قالت:" صديقتي من أشد المعجبين بهاري بوتر، وكنت اتوقع اسم هاري بوتر أو شيء من هذا القبيل لطفليها التوأم، فاتصلت بي لتسألني إن كنت أرغب في معرفة الأسماء التي اختارتها للطفلين، وقالت انها سوف تسميهم ألبوس توني وسيفروس كالوم فقولت لها نعم أود أن أعرف! فقالت شكرا جزيلا لتدمير هذه اللحظة، ثم قطع الاتصال".

وشعرت صديقة المرأة بالفزع لأنها أزعجتها وحاولت الاتصال بها مرة أخرى للاعتذار، وارسال رسالة لها والقول بأنها تحب الأسماء، لكن يبدو أنها تجاهلتها فتوجهت لموقع ريديت لتخبر المستخدمين عما حدث.

وقال أحد المستخدمين :"يجب على الآباء التوقف عن تسمية أطفالهم بأسماء سخيفة، فهم ليسوا ملحقات بل بشر"، وقال آخر:" سيفيروس كالوم، وألبوس توني، أسماء مثيرة للسخرية، ويبدوا أنها تريد أن يتعرضوا للتنمر"، وقال ثالث: "لقد كنت مهذبة أكثر مما كنت سأكون عليه لقد صُدمت بالأسماء، فالتزمت الصمت ماذا كانت تتوقع؟".