الخميس 27 يونيو 2024

«أولياء أمور مصر» يطالب المدارس الخاصة باستكمال المناهج «أونلاين»

أخبار22-12-2020 | 12:28

ناشدت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، اليوم، أولياء الأمور، بضرورة الاهتمام بالتشديد على الأبناء بالالتزام بالإجراءات الاحترازية هذه الأيام، بعد زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد.


وأشارت "الحزاوي" إلى أن هذه الإجراءات تتمثل في غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون، واستخدام الأغراض الشخصية فقط، وعدم استخدام متعلقات الغير، وترك مسافة آمنة بين زملائهم، وعدم المصافحة، وعدم الاقتراب من أماكن بها تزاحم، خاصةً أن هناك تزايد في أعداد المصابين، مشيرة إلى أن هناك خطر قادم جراء تحور الفيروس ووجود سلالة جديدة.


وناشدت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الأمهات بضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لأبنائهن عند ذهابهم للامتحانات العملية بالمدرسة والمواد الغير مضافة للمجموع.


وتابعت: "على الأمهات ضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة الغنية بالفيتامينات ونجدها في الخضراوات والفاكهة التي تقوي المناعة والحرص على ممارسة الأبناء للرياضة الخفيفة والنوم لأوقات كافية".


واستكملت: "نتمنى من المدارس الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة أولادنا فهم أمانة في أعناقهم".


وأضافت الحزاوي: "نتمنى من القائمين على المدارس الخاصة، استكمال المناهج والمراجعات أون لاين أيضًا حتى ولو بيتم الشرح في المدرسة فبعد قرار الوزير برفع الغياب هناك طلاب سيتغيبوا عن المدارس خصوصا أصحاب المناعة الضعيفة، والذين يعانوا من تعرضهم في الشتاء لنزلات البرد بصفة مستمرة، وكذلك لمصابين بكورونا أو المخالطين، فيجب أن تتعاون المدارس الخاصة مع ولي الأمر حتى يمر هذا الظرف الاستثنائي على خير.