السبت 29 يونيو 2024

نور الزين ونسرين طافش معا في "جوك غير"

فن22-12-2020 | 13:28

أطلقت شركة أورنجي للإنتاج الفني أغنية "جوك غير" للفنان نور الزين وبمشاركة الفنانة نسرين طافش، وذلك ضمن خطة الشركة للاحتفالات بالكريسماس وأعياد الميلاد، وهي الفترة التي تتميز بالإقبال على سماع الأغاني الجديدة وشراء الألبومات الغنائية.

"جوك غير" أحدث أغنيات الألبوم الذي يحمل اسم ”حلم” للفنان نور الزين والذي تم إنتاجه بالتعاون بين شركة أورنجي للإنتاج الفني ومنصة Tentime.

وتميز العمل الجديد ”جوك غير” بالطابع الطربي الذي يسعى إلى تقديمة الفنان نور الزين، كما تم إطلاق قناة أورنجي على منصة اليوتيوب والتي ستحتوي على العديد من الإصدارات الغنائية العربية الخاصة بشركة أورونجي.

يذكر أن نسرين طافش ولدت في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل - إضافة إلى مواطنتها السوريَّة - الجواز الجزائري نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

    الاكثر قراءة