الثلاثاء 21 مايو 2024

مدرب سيدات سلة الزمالك: نبحث دعم الفريق بصفقات جديدة

رياضة22-12-2020 | 21:23

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة للسيدات بنادي الزمالك عماد محمود إنه عقد جلسة مع مسؤولي النشاط الرياضي بالنادي؛ لبحث دعم الفريق بصفقات جديدة خلال الفترة الحالية.


وأشار المدير الفني إلى وجود أكثر من سيرة ذاتية للاعبات محترفات مميزات يعكف على دراستهن خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بإحداهن.


وأوضح أن فريق كرة السلة للسيدات بالزمالك، بحاجة بالفعل لتدعيم صفوفه بلاعبة محترفة وهو ما سيتم الاستقرار عليه خلال الفترة الجارية بالتنسيق مع مسؤولي النشاط الرياضي في النادي.


وشدد على سعي الفريق - بكل جهد - لتحقيق مركز متقدم في جدول المسابقة، لافتاً إلى قوة الفرق المنافسة.


من جهة أخرى، نفت الأمريكية شايلا كوبر، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بنادي الزمالك، ما تردد عن مغادرتها لبلادها بسبب العنصرية ودخولها في أزمات مع زملائها.


وأشارت إلى أن رحيلها يأتي بسبب إصابة والدتها بمرض السرطان، قائلة: "معنوياتي كانت ضعيفة جداً فسافرت للجلوس مع والدتي لأكون بجوارها في مرضها وليس كما يُشاع".


وشددت الأمريكية شايلا كوبر، على احترامها للزمالك وجهازه الفني وزملائها بالفريق، مبدية رضاها عن الفترة التي قضتها داخل جدران النادي.


يذكر أن آخر مباريات شايلا كوبر ـ التي كانت ترتبط بعقد لمدة موسم مع الزمالك ـ كانت أمام سموحة في الإسكندرية قبل أن ترحل لمرض والدتها.