الأربعاء 26 يونيو 2024

الجزائر: التصويت بقوة يعطي الانتخابات المصداقية

30-4-2017 | 21:46

أ ش أ

قال الأمين العام لحزب "جبهة التحرير الوطني" الحاكم في الجزائر جمال ولد عباس، إن التصويت بقوة خلال الانتخابات التشريعية المقبلة المزمع إجراؤها في الرابع من مايو المقبل يعطيها "مصداقية كبيرة".


ودعا ولد عباس - خلال تجمع شعبي، اليوم الأحد ، في إطار اليوم الأخير من الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة - المواطنين وخاصة الشباب منهم إلى المشاركة القوية في ظل الدستور الجديد الذي "يضمن تسليم المشعل من جيل الثورة والمجاهدين إلى جيل الاستقلال"، مشيرا إلى رسالة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الأخيرة التي يدعو فيها الشعب الجزائير للمشاركة القوية في الانتخابات.


وأوضح أن "تسليم المشعل يجب أن يوضع بين أيدي أمينة "، مشيرا إلى التضحيات الجسام التي دفعت من أجل أن يحيا هذا الوطن، ومضيفا أن "حزب جبهة التحرير الوطني ليس لديه خصوم وإنما لديه منافسين يحترمهم وعليهم كذلك احترام الحزب لأن احترام الحزب هو احترام للتاريخ و للشهداء المجاهدين".


وأشاد بالمجهودات التي تقوم بها الدولة في مجال السكن؛ حيث أشار إلى أنها "الدولة الوحيدة التي قامت بتوزيع منذ سنة 1999 حتى اليوم ثلاثة ملايين و40 ألف سكن اجتماعي على المواطنين بدون مقابل".