الجمعة 24 مايو 2024

أمين لجنة الجوالة بجامعة القاهرة: أسعى لنشر النشاط بين الطلاب

أخبار24-12-2020 | 18:38

أبدت سحر حسين عاشور، أمين مساعد لجنة الجوالة بجامعة القاهرة، سعادتها بالفوز فى انتخابات اتحاد الطلاب، وحيازتها على ثقة ودعم زملائها، مبدية أملها فى النجاح فى تحقيق برنامجها الذي تسعى من خلاله إلى خدمة زملائها، ونشر نشاط الجوالة بين الطلاب.

وتابعت: "نفسي أعمل حاجة حلوة لنشاط الكشافة"، مؤكدة أنها وجدت نفسها من خلال هذا النشاط، ومن ثم تسعى إلى نشره بين الطلاب، وتعريف أكبر عدد ممكن من الطلاب بفوائد هاذ النشاط، وقيمته.

وأكد عاشور، في تصريحات خاصة لبوابة «الهلال اليوم»، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتنفيذ برنامجها، الذي ينطلق من داخل كليتها، وبالتالي وضع نظام لتفعيل دور الكشافة خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل انتشار جائحة كورونا، التي تأمل ألا تعيقها عن تحقيق أهدافها، وتنفيذ أفكارها على الأرض.

واختتمت جامعة القاهرة الانتخابات الطلابية، والتي فاز فيها الطالب مؤمن أشرف من كلية الحقوق برئاسة اتحاد طلاب الجامعة، والطالبة خلود خالد بكلية التجارة نائبًا لرئيس الاتحاد، بعد ترشح 4 طلاب على منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه.

وجرت عملية الانتخاب على رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه بالاقتراع السري بمشاركة 40 طالب وطالبة من رؤساء ونواب الاتحادات الطلابية بكليات جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد الخشت، الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية، ووجههم إلى تنفيذ أنشطة طلابية ومسابقات "أونلاين" يستفيد منها جميع الطلاب، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوسيع دور الاتحاد للمساهمة في الانتقال نحو عصر تعليمي جديد.