الجمعة 27 سبتمبر 2024

نتفلكس تعلن عرض مسلسلها "Cobra Kai" بشكل مبتكر (فيديو)

فن24-12-2020 | 18:57

أعلنت "نتفلكس"، اليوم، تغير جدول عرض مسلسلها الشهير "Cobra Kaiوكان الإعلان عن ذلك التغيير، مصحوبًا بمقطع فيديو لـ ويليام زابكا، يعدل تاريخ الإصدار على صفحة نتفلكس الرسمية للمسلسل. 


ويبدأ الموسم الثالث من المسلسل في يوم رأس السنة الجديدة، قبل أسبوع من الموعد المحدد مسبقًا، كما يحصل مشتركي عملاق البث الإلكتروني "نتفلكس" على الموسم الثالث من المسلسل الشهير "Cobra Kai في وقت أبكر بقليل مما كان يتوقعونه.

وقدمت الشركة، موعد العرض الأول للمسلسل لمدة أسبوع، حيث سيتم عرضه، في يوم رأس السنة الجديدة بدلاً من 8 يناير المقبل.

وحصلت نتفلكس على حقوق عرض الموسم الجديد من مسلسل "كوبرا كاي"، بعد أن تم بث الموسمين الأولين له على يوتيوب، وكان المسلسل قد خرج من عباءة الأفلام الروائية الطويلة ليدخل عالم الشاشة الصغيرة، حيث يعد المسلسل استمرارًا لأفلام كاراتيه كيد المشهورة.

والموسمان الأولين للمسلسل، وقبل الانتقال إلى منصة نتفلكس، حققا ما يقرب من 7 مليارات دقيقة من وقت المشاهدة في الولايات المتحدة خلال الأسابيع الخمسة الأولى من عرضهم فقط، وهو يعد نسبة مشاهدة مرتفعة جداً للعرض، ووفقًا لمقاييس نتفلكس الخاصة، قام 50 مليون حساب عضو في جميع أنحاء العالم بإلقاء نظرة على العرض في شهره الأول على الشبكة، بعد شراء حقوق الموسمين السابقين.

وتتناول قصة الموسم الثالث من المسلسل، قتال عنيف ينشأ بين دانيال لارسو (ويقوم بدوره الممثل رالف ماتشيو)، ودوجوس (الذي يقوم بدوره الممثل زابكا).