الخميس 20 يونيو 2024

شاب يضع صديقته على جهاز فحص الكذب للتأكد من حبها

الهلال لايت24-12-2020 | 19:04

في واقعة غريبة من نوعها، أساء شاب شكاك معاملة حبيبته، وذلك حتى يتأكد من إخلاصا له، وأنها تحبه ولا تخونه، حيث خضعها لجهاز فحص الكذب.

وأدانت محكمة بريطانية، بن هاليين، صاحب الـ 34 عامًا، والذي كان يشك دائمًا بأن حبيبته ساندرا نيوتن على علاقة غرامية برجل آخر، وحذف أصدقائها الرجال من هاتفها.

ولم يكتف "بن" بفعل ذلك تجاه حبيبته، بل دخل إلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لكي يراقبها، وحتى يتخلص من شكوكه، وافقت ساندرا على الخضوع لاختبار كشف الكذب.

وألقت السلطات البريطانية، القبض على هاليين من جورتون بمانشستر، بعدما ضرب ساندرا عدة مرات، واعتدى عليها باللكم على وجهها ورأسها لساعات عديدة، ولم يسمح لها بأن تذهب للإسعاف والحصول على العلاج.

واستمر هاليين في ضرب حبيبته وبلغت اعتداءاته ذروتها في فترة العزل المنزلي، حيث ضربها وحطم هاتفها، وقالت حبيبته للمحكمة، إنها تعرفه منذ 4 سنوات في العمل، وكانت علاقتهما في البداية رائعة.

 وأضافت أن سلوكه تغير بسرعة حتى صار عنيفًا، ويغار من أصدقائها الذكور، موضحة أنه أيضًا يغار من أفراد أسرتها، وهو ما أدى لتغير علاقتهما من سيء لأسوأ.

 وأكدت أنه كان يضربها بشكل مستمر مهما كان السبب تافه، ودائم الشك في سلوكها، حتى انهال عليها بالضرب بعدما أنهت المكالمة مع أحد أصدقائها ودخل عليها، حيث ظن أنهما يتحدثا بأمر يخصه.

وبعدما اعترف حبيبها بالاعتداء وإلحاق الضرر بها، قررت المحكمة عقوبته بالسجن حوالي 16 شهرًا مع وقف التنفيذ لمدة عامين بعدما وافقت ساندرا على أن تمنحه فرصة أخرى.