الجمعة 28 يونيو 2024

تعرف على أشهر زيجات سمية الخشاب السرية

1-5-2017 | 01:14

 

عندما يقرر الفنان أن يدخل دائرة الشهرة بقدميه، لابد وأن يعلم جيدا أن حياته الشخصية أصبحت جزءا علنيًا للجمهور، فدائما ما يتابع محبوبهم أخبارهم الحصرية، خاصة لو كانت تتعلق بحياتهم الشخصية، ولكن بعض النجوم ترفض الإفصاح عن الجانب الشخصي فى حياتهم، معللين ذلك بأن الجمهور يجب عليه ألا يشغله سوى ما يقدمه الفنان من أعمال فنية فقط دون التدخل في تفاصيل حياته الخاصة.
   
وكانت الفنانة سمية الخشاب من أكثر الفنانات التي تعرضت لشائعات بشأن تعدد زيجاتها.

 

وفي الوقت ذاته هي من أكثر نجوم الوسط الفني التي ترفض بشدة التدخل في حياتها، ومعرفه تفاصيل حياتها الشخصية، حيث شهدت "الخشاب" منذ ظهورها على الشاشات اهتماما كبيرا من الجمهور بمعرفة دائما كل ما هو جديد عن حياتها الخاصة، ولكنها دائما ما تظهر لتنفي أي أحاديث وأخبار عنها خاصة أن كانت تتعلق بزوجها.

1- ثري عربي 
تزوجت سمية في بداية عمرها من رجل ثري عربي خارج الوسط الفني، وانفصلت عنه منذ ثلاثة أعوام. وخلال فترة زواجها، كانت ترفض تماماً الكشف عن شخصية زوجها الذي ارتبطت به بشكل سري منذ خمسة أعوام. وكانت حجتها دوماً أنّها ترفض أن يتدخّل أحد في حياتها الشخصية.

 
2- رجل أعمال سعودي
وكان زوجها الثاني رجل أعمال سعودي، وبالفعل لم ينجح الزواج، ولم يستمر لفترة كبيرة، وجاء ذلك بسبب عدة مشاكل كان أبرزها أن الزوج كان يريد أن ينجب منها أولادًا، لكن سمية رفضت وهذا ما جعلهما ينفصلان.
 
3- طيار سكندري
أما الزوج الثالث فكان في سرية تامة بعيدًا عن أعين الصحافة، وكان الزوج طيارًا من مدينة الإسكندرية، وحرصت على أن تخفي الخبر أو الإعلان عن أي تفاصيل، وكالعادة قررت الانفصال عنه لأسباب غير معلنة، حيث انفصلت عنه بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

4- الفنان أحمد سعد 
 وكانت آخر زيجة للفنانة سمية الخشاب مفاجأة للجميع، حيث أعلن منذ قليل، خبر زواجها من المطرب أحمد سعد، وفقًا لما أكدته الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها الشخصية، حيث حرصت "سمية وأحمد" على إخفاء هذا الخبر، ولكن اتضح أنهما متزوجان منذ 10 أيام.