الأربعاء 26 يونيو 2024

‏‏حمادة هلال: صفى النية ربنا هيكرمك

فن25-12-2020 | 19:12

نشر حمادة هلال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة له، يدعو فيها جمهوره لعدم اليأس، والمحاولة أكثر من مرة.

وعلق "هلال" على صورته قائلا: "الاجتهاد والإصرار أجمل شي في الدنيا، حتى لو فشلت مرة أو عدة مرات، حاول تانى وصفي النية ربنا يكرمك ويجبر خاطرك ‏فوق ما تتخيل قول يارب".


يذكر أن حمادة هلال قد طرح أخر أغانيه الفنية منذ 4 أسابيع، وكانت أغنية بعنوان "آية فى الجمال"، وقد  طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع وميكس وماستر هادي مسرة، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، ومن أخراج عادل سرحان
.

وجمع الكليب الجديد بين هلال وسرحان لأول مرة في عمل فني رسمي رغم صداقتهما، الممتدة لسنوات عديدة، وتم تصوير كل مشاهد الفيديو كليب في دولة الإمارات المتحدة في إمارة دبي.

وكان مسلسل "ابن أصول" هو اخر الاعمال الفنية التي قام ببطولتها، وهو مسلسل تم عرضه في عام 2019، ويحي عن "هشام" وهو رجل من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته، ويُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف شيئاً غريباً يحدث، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب

ابن أصول من اخراج محمد بكير، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، ايناس كامل.