الخميس 2 مايو 2024

لطيفة تشوق جمهورها لأغنية "الليل ليل".. (فيديو)

فن25-12-2020 | 20:29

روجت الفنانة لطيفة، اليوم، لكليب أغنيتها الجديدة "الليل ليل"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت النجمة التونسية لطيفة، في الفيديو خلال تواجدها في مدينة دبي، قائلة: "مساء الخير من دبي.. استنوا كليب أغنيتي الجديدة الليل ليل قريبًا جدًا على قناتي على اليوتيوب".

 يذكر أن ألبوم لطيفة الجديد "أقوى واحدة"، يضم 14 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.  

 وأعلنت لطيفة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم «رد الباب وغرب»، وذكرت أنها ستقوم بطرحها عبر مقطع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» إهداء لكل من حضر مهرجان تونس الماضي.

 وطرحت لطيفة مؤخرًا، أحدث أغانيها بعنوان "حب بيغير ملامح"، وهي من كلمات وألحان إسلام صبري، وتقول كلماتها: "هادي ومتهور غيور واثق فنفسه، بيحبنى قد الدنيا كلها وبيحب نفسه، غريب وكتاب مفتوح، شرس طيب بحبوح، هو ده حبيبى اللى مدوخنى منين ما أروح، مافيش فى الدنيا دى زى حبيبى، قلبى أنا داب فى هواه، مجنون وجنانه ده حاجة عجبانى ومجننى معاه، لما بزعل بلاقيه محتار، وأبعد عنة بينهار، وأصحى الصبح ألاقيه جايبلى ورد ومحضرلى فطار، زى البيبى، بفرح ألاقيه مبسوط، أزعل ألاقيه مغضوض، وعشانى يهد الدنيا كلها كأنه أخطبوط".



    Dr.Randa
    Dr.Radwa