الجمعة 3 مايو 2024

سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" استعدادًا لمواجهة الزمالك

رياضة26-12-2020 | 12:59

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن "كورونا"، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة الزمالك، في الجولة الثالثة والمؤجلة من بطولة الدوري العام.


ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في مواصلة العروض الطيبة؛ عقب استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب وادي دجلة في المباراة الماضية بالدوري.


ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، كما قام الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى.


وشاهد مدرب سموحة، وجهازه المعاون، عدة مباريات لفريق الزمالك؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف، خصوصا بعد الأداء القوي في المباريات الماضية بالدوري.


ووجه أحمد سامى تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه، وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث، خصوصا وأن لقاءات الفريقين دائما ما تشهد ندية غير عادية، وآخرها مباراة دورى الموسم الماضي، والتي كانت ماراثون أهداف بين الفريقين؛ حيث انتهت بالتعادل 3/3.


ووضع المدير الفني برنامجا بدنيا خاصا للاعب الوسط علي غزال؛ لرفع معدل لياقته البدنية خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه سيكون من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في تشكيلة "الموج الأرزق" خلال الفترة القادمة.


ويحاول أحمد سامى استغلال كافة اللاعبين المقيدين في قائمة سموحة؛ لعلاج بعض النقص العددي الموجود في الفريق، خصوصا صانع الألعاب والذي خلى تماماً بعد عودة ناصر ماهر لصفوف الأهلي بداية الموسم الحالي.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa