الخميس 23 مايو 2024

«أولياء أمور مصر» يدشن مبادرة «اطمن أنا جنبك» لدعم مصابي كورونا

أخبار26-12-2020 | 14:10

 

دشن ائتلاف أولياء أمور مصر مبادرة برئاسة داليا الحزاوي، "اطمن أنا جنبك"، لحث المجتمع المدني وخاصة الابناء لتقديم الدعم لمرضي فيروس كورونا، متبعا: "اذا كان لكورونا جوانب سلبية كثيرة فإنها فجرت روح التعاون والمسئولية لدينا جميعا، فمع تزاد أعداد الإصابات هذه الأيام فيلزم أن نفكر بطريقة لمساعدة من حولنا الذين يعانون من الإصابة .

وقالت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إن وباء كورونا قد تسبب في حالة من الرعب والذعر للمصابين خاصة بعد انتشار اخبار حول المرض ومضاعفاته وإنتاج سلاله عنه.

وأوضحت« الحزاوي » أن المبادرة جاءت في ضوء تزايد أعداد الإصابات في الموجة الثانية لفيروس كورونا، موضحه أن المجتمع المدني يلزم أن يشارك ويفعل الكثير من المبادرات في الوقت الراهن لتخطي أزمة كورونا.

ودعت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الابناء أن يشاركوا في تلك المبادرة عن طريق التواصل مع أصحابهم المصابين بالكورونا، وتوصيل وجبة الغذاء مع الحرص علي ان تكون مكوناتها صحية أو الاتصال بهم لطمأنتهم .



وأشارت إلى أن هناك وسائل كثيرة يمكن عمل تواصل اجتماعي إلكتروني لرفع معنوياتهم والعمل على تخفيف قسوة الحجر من خلال التواصل بشتى طرق التواصل عن بعد، ومؤانسة وحدتهم قدر المستطاع.