الأحد 12 مايو 2024

محامي يطالب بحبس فتاة التيك توك « مانجه» بسبب فيديوهاتها

حوادث26-12-2020 | 16:41

تقدم أبو بكر علي المحامي، ببلاغ للنائب العام يتهم فية فتاة، تلقب بـ"مانجة"، بالتحريض على الفسق والفجور ونشر أفعال خادشة للحياء على موثع التواصل الاجتماعي "تيك توك".


وجاء فى البلاغ: "بصفتي مواطن مصري محب لوطنه ويتمنى له الأفضل، وبعد أن ظهرت في الآونى الأخيرة آفة جديدة تهدد مستقبل شباب هذا البلد من أعمال الفسق والفجور والترويج لكل ما هو شاذ وبذيئ، وأنشأت فتاة تدعى مانجة حسابا على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، لتروج من خلاله لأفعال خادشة للحياء و بالآداب ومخالفة العادات والتقاليد المصرية التي نعتز بها جميعا.


اقرأ أيضا.. انقضاء الدعوي الجنائية لإبراهيم نافع بتهمة التهرب الضريبي بالوفاة


وأضاف البلاغ، أن الفتاة استغلت حسابها للحديث غير اللائق والسب الدائم للدين وللأشخاص وانتهاك أعراض الغير بكل ما هو فجّ وبذيئ، ونشرت فيديوهات تظهر فيها متحدثة بأسلوب غير مهذب وتسرد ألفاظا في غاية الخزي مما هو مجرم طبقا للقوانين المصرية والقوانين الخاصة بالجرائم الإلكترونية.

 

اقرأ أيضا.. ضبط تشكيل عصابي «غسـل» 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة


وتابع البلاغ: "أتقدم إليكم بهذا البلاغ  ضد المدعوة مانجة، ولا نعلم حقيقة اسمها وأتهمها والتطبيق المشار إليه بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة داخل المجتمع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء على المبادي والقيم الأسرية للمجتمع المصري بالمخالفة لنصوص القانون المصري، والإساءة لسمعة المرأة المصرية في الداخل والخارج".

    Dr.Radwa
    Egypt Air