السبت 1 يونيو 2024

أمير كرارة يظهر بشخصيته الحقيقية فى «إسعاف يونس»

فن26-12-2020 | 18:17

ظهر الفنان أمير كرارة كضيف شرف في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "إسعاف يونس" وهو أحدث إنتاجات منصة WATCH iT  الأصلية.


وجاء ظهور "كرارة" في المسلسل بشخصيته الحقيقية، حيث التقى بمحمد أنور بطل العمل والذي يجسد شخصية الطبيب يونس صاحب تطبيق "إسعاف يونس"، وهو يحاول تفادي تبادل إطلاق النيران بين عصابتين كان قد ذهب لعلاج رئيس إحداها، ولكن نشبت مشادة بينهما تطورت لإطلاق النيران، ويدخل كرارة المكان صدفة ويدور حوار كوميدي بينه وبين محمد أنور الذي يناديه بلقبه في مسلسل "كلبش" وهو "باشا مصر".

 

وتدور قصة المسلسل الكوميدي حول طبيب يؤسس مشروعه الخاص لعلاج المرضى، إلا أنه يخوض الكثير من المواقف الغريبة والكوميدية، ويشاركه في الحلقات العديد من ضيوف الشرف المختلفون.

 

مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كل من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.



ويذكر أن أمير كرارة قد أعلن إصابته بفايروس كورونا، وذلك بعد نشره علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منشوراً يعلن فيه ذلك وقال فيه: 
"عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفا".، وعلي إثر ذلك توقف تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل.