الأربعاء 15 مايو 2024

«المهن التمثيلية» توضح حقيقة تعليق النشاط الفنى

فن26-12-2020 | 18:54

قال الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية إن النقابة تتبع تعليمات رئيس الجمهورية، وتطالب شركات الإنتاج الفني باتباع التعليمات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأضاف إيهاب فهمي، أن النقابة ليس لها سلطة لمنع شركات الإنتاج من إيقاف أعمالها إذا زادت أعداد الإصابات بفيروس كورونا، بينما قرار وقف التصوير تابع لقرارت الدولة المصرية.

ونصّ بيان نقابة المهن التمثيلة:" انطلاقًا من دور نقابة المهن التمثيلية كواحدة من أعرق نقابات جمهورية مصر العربية فإننا نهيب بشركات الإنتاج الموقرة اتخاذ كل التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع من اشتداد ضراوة جائحة فيروس كورونا والتى تفرض علينا جميعًا ضرورة التكاتف والتكافل لعبور هذه المرحلة الصعبة على كل الأصعدة حفظكم الله وحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها بكل الخير".

 

وشهدت الأيام الأخيرة انتشار فيروس كورونا في الوسط الفني، وكان آخرهم الفنانة جومانة مراد التي أعلنت إصابتها بكورونا، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية، ومن قبلها الفنان أمير كرارة، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء مسحة ثانية مساء أمس.

 

وكتب كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عملت مسحة تاني النهارده وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله، وادعولي بالشفاء".

 

وكان أمير كرارة نفى أمس إصابته بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة أولى جاءت نتيجتها سلبية، إلى أن كشفت المسحة الثانية إصابته بالفيروس.