الأربعاء 26 يونيو 2024

غدا.. الحكم على المتهمين فى قضية طفل المرور

حوادث26-12-2020 | 20:41

تصدر محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، غدا الأحد، حكمها على الطفل أحمد أبوالمجد و3 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "طفل المرور".


وقررت النيابة العامة ٕحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة وثلاثة أطفال آخرين وبالغ  إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة متهمين بحرازة جوهر الحشيش المخدر وغرض التعاطي، واتهموا يإهانة أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، ويقيم الطفل بدائرة حي المعادي.


اقرأ أيضا.. نشرة حوادث «الهلال اليوم».. في سابقة هى الأولى.. تعيين «مستشارة» مديرًا للنيابة الإدارية للتموين بالقاهرة..ضبط تشكيل عصابي سرق مبالغ مالية من معمل تحاليل بمدينة نصر


وانشأوا حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وكان المتهم الأول يقود مركبة دون حمل رخصتي القيادة وتم إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى محكمة الجنح المختصة؛ لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهذا الأمر مخالفا للقانون.

اقرأ أيضا.. بسبب الخلاف على اللعب.. طفل يقتل شقيقه الأصغر فى البحيرة


ومن خلال التحقيقات تبين أن أمين الشرطة المدعو محمد فوزي جاد الله، استوقف المتهم بعد أن انتبه لقيادة السيارة بواسطة طفل حديث السن لكنه اعتدى على أمين الشرطة بالسب والقذف والتهكم والسخرية لأنه أوقفه وصدم أمين الشرطة بالسيارة الذي كان يقودها متحامي في منصب والد الطفل.

    الاكثر قراءة