الإثنين 17 يونيو 2024

رجل أعمال يبني قصرًا عائمًا مدهشًا على البحر (فيديو وصور)

الهلال لايت26-12-2020 | 21:14

في إحدى الليالي من عام 2018 ، بينما كان يجلس رجل أعمال صيني مع صديقه، بدأ يتحدث عن مدى روعة امتلاك منزل عائم، حتى يتمكن من صيد الأسماك طوال اليوم، وبحلول نهاية الليل قرر أن يجعل حلمه حقيقة.

في البداية عملوا في المياه الضحلة للرصيف، لكن المد كان يسبب لهم مشاكل، لذلك جروا المنصة إلى البحر المفتوح وبدأوا العمل في المنزل نفسه، واكتشفوا أن بناء منزل على قاعدة عائمة يمثل مشكلة أكثر مما كان يتخيله الساحل.

تحركت المنصة لأعلى ولأسفل مع تحرك العمال عليها، ولم تساعد الرياح القوية الأشياء أيضًا، لذلك تم بناء الهيكل القوي باستخدام الفولاذ، وعلى الرغم من رغبة Coastline في دمج أكبر قدر ممكن من الزجاج في التصميم ، فقد أدرك أخيرًا أنه كان عليه التضحية بمظهر المتانة والموثوقية.

قضى Coastline وفريقه من العمال حوالي عام في محاولة حل مسألة الكهرباء، لقد قاموا في الأصل بتوصيل المكان بمنشأة طاقة مائية قريبة، لكن قوارب الصيد التي كانت تمر من خلال فصل الكابلات بشكل روتيني.

بمرور الوقت تفاوض الساحل مع الصيادين للاهتمام بكابلاته، وعلى الرغم من أن كابلاته تمتد لمسافة 3 كيلومترات على طول الطريق إلى الرصيف على الشاطئ، إلا أنه لم يتم فصلها منذ عام الآن.

يتم تثبيت المنزل العائم المذهل على الساحل بواسطة 16 مثبتًا معدنيًا، يزن كل منها حوالي طن، إذا أراد المالكون نقله ، فكل ما عليهم فعله هو رفع هذه المراسي والحصول على زورق سريع يسحب القصر إلى موقعه الجديد.

على مساحة 600 متر مربع، يحتوي هذا المنزل العائم المذهل على الكثير من المساحات الداخلية والخارجية، وبعد اكتماله بدأ Coastline في استخدامه كمكان عطلة حيث يمكن أن يكون بمفرده، ويصطاد طوال اليوم ويفكر فقط في حياته وخططه المستقبلية.

يوفر المنزل العائم إطلالة 360 درجة على البحر، ويقع في خليج هادئ، على بعد حوالي 500 متر من ساحل Dongshan،تكلف الساحل ودونغ شينمينغ 4 ملايين يوان فقط (61200 دولار)، وهو ما يعتبره صفقة رابحة.

قال Coastline إنه كلما جاء إلى هنا، كان ينفصل عن التوتر والاضطراب في حياته اليومية، لقد حدد لنفسه حدًا للتحقق من هاتفه الذكي 3 مرات فقط في اليوم، ولم يتحدث إلى أي شخص، وقضى وقته في فعل أكثر ما يستمتع به، وهو صيد السمك وطهي كل ما يصطاد.

عندما بدأ الوباء في الصين، أحضر Coastline زوجته وابنه البالغ من العمر عامين إلى المنزل، وعزلوا أنفسهم عن بقية العالم لمدة 21 يومًا، قام هو وابنه بالصيد وقادوا في قارب طوال اليوم، وفي المساء كانوا يشاهدون الأفلام معًا.