الإثنين 13 مايو 2024

تعرف إلى إيرادات أفلام هوليوود فى ليلة الكريسماس

فن27-12-2020 | 12:46

كسرت شركة وارنر برازرز التقاليد وسط الوباء المستمر، حيث لم تقدم شركة الانتاج أرقامًا لـفيلمها الأخير المنتظر "Wonder Woman 1984" بالطريقة المعتادة حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا.


وعادةً ما تقوم استوديوهات هوليوود بإلقاء الضوء على افلامها، إذا تصدرت أحد أفلامها سباق شباك التذاكر في يوم عيد الميلاد المنتظر، وهو وقت يشهد ازدحاماً لمشاهدة الأفلام، ولكن هذا العام وسط جائحة كورونا، خرجت شركة "وارنر برازرز" عن التقاليد ولم تصرح عن أرباح فيلمها "Wonder Woman 1984" منذ بداية عرضه وحتى اليوم، فعلت شركة سوني الأمر نفسه مع فيلمها "Monster Hunter"، والذي يقترب من أسبوع عرضه الثاني، حيث لم تفصح عن أرباحه بعد.


فيلم "وندر ومان" الذي ظهر لأول مرة في نفس الوقت على منصة "HBO Max" ودور السينما الأمريكية في 25 ديسمبر، سيفوز بلا شك في سباق الايرادات بمجرد الكشف عن الأرقام.


وباستثناء شركتي وارنر وسوني، قدمت استوديوهات الإنتاج الأخرى تقاريرا بالطريقة المعتادة.


وافتتح فيلم "News of the World"، الذي أخرجه بول جرينجراس، ومن بطولة توم هانكس، أول يوم عرض له بـ 1.1 مليون دولار من العرض في 1900 دار سينما في ليلة الميلاد بأمريكا.


ومن بين الأفلام الأخرى التي أعلنت عن إيراداتها في يوم عطلة الكريسماس، حقق فيلم "A Promising Young Woman" إيرادات يوم عيد الميلاد، قدرت بنحو 270000 دولار من عرضه في 1310 دور عرض سينمائي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air