الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ المنيا: استقبلنا 155 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

محافظات27-12-2020 | 14:32

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، إن إجمالي طلبات التصالح في مخالفات البناء المقدمة من المواطنين 155 ألف و152 طلبًا حتى اليوم، مؤكدًا استمرار وانتظام عمل المراكز التكنولوجية بمراكز المحافظة، في استقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وسداد قيمة جدية التصالح، حيث من المقرر أن يكون نهاية ديسمبر هو آخر موعد للتقديم.


ووجّه المحافظ، رؤساء المراكز، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وسرعة عمل اللجان الفنية ولجان البت للتصالح في المخالفات، مع توفير أماكن لائقة للمواطنين من كبار السن، والالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تنفيذ أعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة.


وأشاد بمجهودات رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية في حسن استقبال المواطنين وتشجيعهم على التقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين الأوضاع لدخول المواطنين المخالفين تحت مظلة الدولة والقانون.


وناشد القاضي، المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء لتقنين أوضاعهم مع الدولة، تسهيلا لتوصيل كافة المرافق والخدمات للعقارات موضوع التصالح بها، مؤكدًا أن المراكز التكنولوجية تستقبل كافة الطلبات على مدار الأسبوع، وفي أيام العطلات خلال الفترات الصباحية والمسائية.