الأحد 16 يونيو 2024

اتهام أمين مكتبة ومعلم بزراعة "البانجو" في فناء مدرسة ابتدائي بالدقهلية

محافظات27-12-2020 | 20:29

أمرت نيابة المنصورة تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، اليوم الأحد، حجز اثنين من العاملين بمدرسة بلجاى الابتدائية، على ذمة التحقيقات وتكليف المباحث بتكثيف الجهود لإنهاء تحرياتها حول الواقعة، بتهمة زراعة فناء مدرسة بنبات البانجو المخدر.


واستمعت النيابة لأقوال "صباح. ح"، مديرة المدرسة،  و" عبد العزيز.ع"، عامل بالمدرسة، بخصوص زراعة فناء المدرسة بنباتات البانجو وكافة تفاصيل اكتشافهما لها، وأنهما سمعا المتهمان وهما أمين المكتبة ومشرف وسائل، يتحدثان مع بعض الأشخاص عن قيامهم بإلقاء بذور لنبات البانجو بالفناء وطرحت بعضها أشجار، وعثر عليها عامل المدرسة. 


 وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير  أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا عن ورود بلاغ من عبد العزيز عاصم، عامل بمدرسة بلجاى الإبتدائية، يفيد عثوره علي شجر لنبات البانجو داخل مدرسة. 


بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث،  إلى مكان البلاغ، واستدعاء مدير المدرسة والعامل، اتهموا أمين المكتبة ومشرف الوسائل بزراعة تلك الأشجار.


 تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهمين لحين ورود تحريات المباحث، مع انتداب الطب الشرعي لبيان نوع النبات المزروع.