الثلاثاء 2 يوليو 2024

هل تصدقهم؟.. علماء: تلقينا رسالة من فضائيين

الهلال لايت27-12-2020 | 21:43

يبدو أن ما نراه في الأفلام الأمريكية وما ترويه من قصص لـ تواصل البشر مع كائنات فضائية منذ عقود طويلة في الكثير من أفلام الخيال العلمي التي تنتج في هوليوود، سوف تتحول لحقيقة وواقع ونتواصل مع الفضائين حقًا.


ووفقًا لمصادر أجنبية، فإن العالم بصدد مفاجأة جديدة قد تغير الكثير من المفاهيم في الوقت الحالي، وذلك بعدما رصد مجموعة من العلماء من خلال أجهزة اللاسلكي إشارات تختلف تمامًا عن تلك الإشارات اللاسلكية التي تم رصدها من قبل عن طريق الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية التي تذهب في بعثات إلى الفضاء.

 

وأوضح أحد العلماء بأنهم يعيشون طفرة في أحد المراكز التابعة للفضاء والكواكب في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، وذلك بعدما تلقوا إشارات غريبة لم يرصدها أي شخص من قبل، مشيرًا إلى أن كل الشكوك تدور حول تواجد كائنات فضائية ترسل رسائل صوتية للأرض.


وراجع العلماء كل الإشارات التي تتبع لمركبات فضائية أو أي أقمار صناعية من صنع الإنسان، لكن وجدوا أن تلك الموجات كانت خارج سياق كل ما سبق، وتختلف تمامًا عن أي إشارات أخرى تم تسجيلها.


واعتبرت الكثير من وسائل الإعلام الأمريكية أن ما قاله العلماء من الأمور المثيرة للجدل، بعدما تأكدوا أن الأصوات التي رصدوها من قبل للمركبات الفضائية والتي تختلف تمامًا وبشكل كلي عن الصوت الذي سمعوه.