الأربعاء 3 يوليو 2024

الليلة.. الأهلي يبحث عن صدارة الدوري أمام الاتحاد

رياضة28-12-2020 | 12:32

يعود الأهلي للمسابقة المحلية، في السابعة والنصف مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره الاتحاد السكندري بإستاد الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتأجلت المباراة لانشغال الأهلي بأولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، أمام سونديب بطل النيجر، والتي فاز فيها بهدف دون رد، أحرزه المالي أليو ديانج.

 

ويدخل الأهلي المباراة، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط من فوزين خلف الجونة المتصدر برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، والفوز يمنحه القمة مباشرة.

 

وعقد يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق، والذي أقيم عصر أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري، خاصة بعد عودته لقيادة الفريق بعدما غاب عن مباراتي غزل المحلة وبطل النيجر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

 

في المقابل، فإن الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز على الأهلي، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بعدما فجر مفاجأة كبرى بالفوز على بيراميدز في بداية الدوري بهدفين لهدف، ثم تعادل مع سموحة بهدف لكل منهما.