الجمعة 17 مايو 2024

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر والمساكن والعقارات بحدائق القبة

حوادث28-12-2020 | 15:52

قررت النيابة العامة حبس المتهمان بارتكاب عدة جرائم سرقة على ذمة التحقيقات حيث تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل المتاجر، المساكن والعقارات تحت الإنشاء بأسلوب "التسلق ".

 

حيث تم القبض على إسلام. س . ع البالغ من العمر 28 عاطل ومقيم 23 شارع دير الناحية الوايلي القديم والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا آخرهم 6322 لعام 2018 م التجمع الخامس " سرقة متنوعة" وأيمن م . ف البالغ من العمر 25 عام "عاطل" ومقيم ب 42 شارع ترعة الجندي.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، واعترفا بارتكاب عدد 6 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

 

حيث اعترفوا بارتكابهم لتلك الجرائم وهم سرقة عدد 45 قطعة أدوات صناعة حلويات، 3 أسطوانات غاز و مبلغ مالي 5000 جنيه، هاتف محمول من داخل مصنع حلويات كائن 7 شارع أحمد باشا كمال ـ دائرة القسم ملك المدعوة ه. ف. ج البالغة من العمر 45 عاما ومقيمة 122 تقسيم الرقابة الإدارية ـ دائرة القسم وسرقة كمية من الكابلات الكهربائية من عقار تحت الإنشاء كائن قطعة 22 اللوتس ـ دائرة قسم شرطة التجمع الأول وفقا لبلاغ المدعوة (ه . ش . ص) البالغة من العمر 32 عاما محامية و وكيلة عن شركة مصر للإنشاءات ومقيمة دائرة قسم شرطة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك سرقة كمية من الكابلات الكهربائية من عقار تحت الإنشاء كائن بمنطقة جاردينيا ـ دائرة قسم شرطة التجمع الخامس ملك المدعو م . ح البالغ من العمر 45 عام (مهندس) ومقيم 114 دائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبوصة من داخل مسكن المدعوة م . ف . خ البالغة من العمر 40 عاما (ربة منزل) ومقيمة 9 حارة حسن رضوان ـ دائرة القسم وسرقة هاتف محمول من داخل محل كائن 25 شارع البري ـ دائرة القسم ملك المدعو ا . م . م البالغ من العمر 54 عاما ومقيم ذات العنوان.

 

واقروا بأنهم سرقوا مبلغ مالي 1500 جنيه من داخل محل بقالة كائن 9 شارع محمد علي الوسيمي دائرة القسم ملك المدعو م . ج البالغ من العمر 32 عاما ومقيم ذات العنوان.

 

وتم بإرشادهم ضبط أدوات صناعة الحلويات والكابلات الكهربائية المستولى عليها لدى عميلهم المدعو ه . أ البالغ من العمر 42 عاما (تاجر خردة) ومقيم 9 شارع محمد عواد الكردي دائرة القسم كما تم بإرشادهما ضبط باقي المسروقات بمسكنهما، وكذا مبلغ مالي 5000 جنيه من متحصلات حوادثهم وأقرا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

 

وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية وتباشر النيابة العامة التحقيقات.