الأحد 12 مايو 2024

انهيار جزئي لعقار ببولاق الدكرور بسبب حفر بأرض مجاورة

1-5-2017 | 13:32

 شهدت منطقة بولاق الدكرور حالة من الذعر والرعب عقب حدوث انهيار جزئي لأحد  العقارات بشارع محمود حسن إسماعيل إثر قيام بعض الأشخاص بالحفر بقطعة أرض خلف العقار المنهار.

تمكنت المباحث من ضبط أحد العمال ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا أو مصابين، وتم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء أسامه شعبان مدير الحماية المدنية بالجيزة  إخطارا من النجدة بانهيار جزء من أحد العقارات بشارع محمود حسن بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية  لمكان الحادث وتبين أن العقار مكون من 4 طوابق، وحدث انهيار لجزء من حائط مطبخ شقة بالطابق الأرضي.

 ولم يسفر الحادث عن إصابات وبسؤال قاطنة الشقة فاطمة محمد 64 سنه ربة منزل قررت أنها وأثناء تواجدها بمطبخ الشقة سكنها فوجئت بسقوط جزء من الحائط بسبب قيام بعض الأشخاص بالحفر بقطعة أرض فضاء خلف العقار باستخدام لودر تمهيدا لبنائها وفروا هاربين.

تمكن المقدم هانى الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور من ضبط أحد القائمين ويدعى محمد حسين 42 سنة عامل .وبمواجهته اعترف بقيامه وآخرين بالحفر بقطعة الأرض والمملوكة لأحمد نصار بناء على طلبه. وتم إخطار مسئولي المحافظة وحي بولاق الدكرور للانتقال وإجراء المعاينه اللازمة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air