الأحد 30 يونيو 2024

برلمانى: التيارات الحزبية المحتلفة بالمجلس تثري الحياة السياسية

برلمان29-12-2020 | 16:20

أشاد النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية، بالدور الإيجابي للأمانة العامة بمجلس النواب بقيادة المستشار محمود فوزي، والتي يسرت للنواب عملية الاستلام وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال عبد الحميد، في تصريحات له على هامش اليوم الأخير من حفل استقبال النواب الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس، اليوم الثلاثاء، أن التشكيل الجديد لمجلس النواب يضم تيارات سياسية مختلفة، كما يضم ممثلين للمرأة والشباب مما يثري الحياة السياسية ويمنحها حيوية في ظل التحديات التي تجابه الدولة المصرية.

وشدد عبد الحميد على الوقوف خلف القيادة السياسية والدفاع عن القضايا الوطنية في الداخل والخارج مع الالتزام بالقيام بدوره الرقابي والتشريعي لخدمة الشعب المصري.

وقدم عضو مجلس النواب، الشكر لأهالي الطالبية والعمرانية الذين وثقوا فيه وقادوه إلى المجلس النواب للمرة الثانية، مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده لتحقيق مطالبهم الهادفة إلى توفير حياة كريمة للجميع.

والجدير بالذكر أن مجلس النواب، كان قد استقبل النواب الفائزين لاستلام كارنيهات العضوية وسط إجراءات احترازية، وقسمت الأمانة العامة حضور النواب على مدار 7 أيام  تنتهي اليوم.

ومن جانبه، أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب أنه سيتم اليوم  الثلاثاء 29 ديسمبر استقبال نواب(12) محافظة، هى: "الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء"، بإجمالي عدد 86 نائبا.