الخميس 23 مايو 2024

رئيس جامعة سوهاج يفتتح المعرض السنوي السابع للملابس الجاهزة للطلاب

محافظات29-12-2020 | 17:00

افتتح رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز، اليوم، المعرض السنوي السابع للملابس الجاهزة للطلاب والطالبات، الذي تنظمه إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بمعروضات قيمتها 400 ألف جنيه، ويستمر حتى 7 يناير القادم.


وأوضح رئيس الجامعة، خلال الافتتاح، أن المعرض تنظمه الجامعة للعام السابع على التوالي ويضم 2600 قطعة ملابس، ويأتي ضمن الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجامعة لمساعدة الطلاب غير القادرين على شراء ما يلزمهم من ملابس بأسعار مخفضة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والالتزام بالتباعد الاجتماعي من حيث تنظيم دخول الطلاب وطريقة البيع والشراء.


وذكر رئيس الجامعة أن المعرض شهد إقبالا من الطلاب في يومه الأول، وسيستمر لمدة 10 أيام، وسيتم تقسيم أيام المعرض ليشمل مقري الجامعة القديم والجديد للوصول إلى جميع الطلاب بكافة الكليات؛ وذلك لدعم غير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة، وتخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور.


ولفت إلى شراء ملابس بقيمة 400 ألف جنيه من صندوق التكافل الاجتماعي، ويتميز المعرض بوجود تخفيض يصل إلى نسبة 50% على جميع المعروضات.