السبت 1 يونيو 2024

أسامة هيكل: 55.5 مليون جنيه أرباح مدينة الإنتاج الإعلامي خلال 2016

1-5-2017 | 14:21

عُقدت، اليوم، الجمعية العمومية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي برئاسة أسامة هيكل، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الإعلام والثقافة ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد اكتمال النصاب القانوني لها بحضور 80% من مالكي الأسهم، وبحضور المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة.

 ووافقت الجمعية العمومية على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي 2016، كما اعتمدت القوائم المالية لها، وكذلك تقرير مراقبي الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وقد استعرض هيكل خلال الجمعية أهم الإنجازات التي تمت عن عام 2016، ومنها تحقيق صافي أرباح قدره 55.5 مليون جنيه.

ومن الموضوعات المهمة التي تطرق إليها رئيس مجلس الإدارة استكمال تطوير المنطقة الترفيهية الماجيك لاند بعد أن تم صرف مبلغ 16 مليون جنيه لرفع كفاءتها، تمهيدًا لإعادة افتتاحها مرة أخرى بعد الوصول لأفضل الطرق لإدارتها، وتعد حاليا من أصول المدينة المهمة..

وفي سياق آخر استعرص رئيس مجلس الإدارة الخطوات التي اتخذتها الإدارة لتحديث الاستوديوهات بالمدينة، وذلك بإضافة أحدث الأجهزة الهندسية لها لمواكبة التطورات الحديثة، ما كان له من عظيم الأثر في زيادة إيرادات المدينة إلى جانب تحديث المعامل والقاعات الدراسية للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، الأمر الذي ساهم في تحقيق الأكاديمية صافي ربح بمبلغ 17 مليون جنيه خلال عام 2016.

وتابع: ستشهد المدينة العديد من الخطط الواعدة خلال العام الجاري, سوف تأتي بثمار ملموسة لكل مساهمي الشركة, مشيراً إلى أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.