الأربعاء 26 يونيو 2024

نجمة Star Wars: وصفونى بالجنون بعد انتقالى إلى هوليوود

فن30-12-2020 | 14:46

اعترفت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي، بطلة سلسلة أفلام "ستار ورز" الشهيرة، بأنه تم وصفها بأنها "مجنونة" و"عدوانية" أثناء انتقالها للعمل في هوليوود لأول مرة. 

واستعادت الممثلة البالغة من العمر 28 عامًا، اللحظة التي اتهمها فيها أحد أفراد طاقم "ستار وزر"، في الفيلم بأنها غريبة الأطوار وعدوانية، وقالت ديزي: "قيل لي إنني مخيفة، كان ذلك في مسيرتي الفنية المليئة بالفوضى، ففي أحد المشاهد كنت أقوم بتصفيف شعري، وأرتدي باروكة، أتذكر أنني كنت أفكر، يا إلهي، هل يجب أن أكون أصغر؟ هل يجب أن أكون أكثر هدوءًا؟، ولكنهم كانوا يروني مجنونة في تلك اللحظة".

وأكملت ديزي: في اجتماعي مع المخرج ايضاً، تم تسميتي بالعدوانية فقيل ان طاقتي "عدوانية جدًا"، كنت أفكر،" لماذا قيل لي ذلك؟، هل بسبب أنني حافظت على التواصل البصري معهم؟ هل ذلك لأنني متحمسة جداً للقيام بالدور أكثر من اللازم؟.


وعن دورها الذي غير حياتها عبر اختيارها لبطولة سلسلة الأفلام الشهيرة "ستار ورز"، لمخرجها جيفري جيكوب إبرامز، قالت:
"كنت غير مصدقة ما تم اخباري به، انني سأكون بطلة الفيلم، فأنا أعلم أنه كان هناك ألف ممثلة أخرى كان بإمكانهن أداء ذلك الدور، أعتقد أنني وصلت في النهاية إلى النقطة التي اقتنعت فيها أنني تم اختياري لهذا الدور بالفعل، لقد حصلت على قطعة الحظ السحرية هذه، واصطففت بجانب كل هؤلاء النجوم."