الإثنين 3 يونيو 2024

«عامر»: بشائر قانون الرياضة الجديد بدأت تظهر

1-5-2017 | 15:29

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن البرلمان سيقر في جلساته العامة غدا الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، مشروع قانون الرياضة الجديد بصفة نهائية مؤكدا أهمية هذا التشريع بالنسبة لصناعة الرياضة المصرية خاصة في مجال الاستثمار في مجال الرياضة.

وقال "عامر"، إن بشائر هذا التشريع بدأت تؤتي ثمارها حتى قبل إقراره بصفة نهائية مشيدا بالموافقة المبدئية من قبل مسئولي الداخلية على زيادة الجماهير في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال الإفريقي.

وقال رئيس نادي سموحة، إن هناك موافقة مبدئية من قبل رجال وزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على زيادة الجماهير من 5 آلاف مشجع إلى 15 ألفًا، لتأكدهم من أهمية عودة الجماهير للمدرجات في الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر لوزير الداخلية على زيادة عدد حضور الجماهير المصرية لدوري أبطال إفريقيا مؤكدا أن قانون الرياضة الجديد سيكفل عودة جماهير الكرة المصرية لمتابعة مسابقات الكرة من داخل الملاعب المصرية في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والإفريقية والدولية نظرا لتشديد العقوبات بِه على كل من يخالف أحكامه.