الجمعة 10 مايو 2024

«ليلة تكسير القلل».. حلقة استثنائية للاحتفال برأس السنة فى القاهرة والناس

فن31-12-2020 | 00:20

تحتفل قناة القاهرة والناس في حلقة استثنائية بمناسبة رأس السنة من برنامج "حديث القاهرة"، والذي يقدمه كل من الإعلاميين إبراهيم عيسى وخيرى رمضان وكريمة عوض، وذلك اليوم الخميس.

يستضيف البرنامج النجمة إلهام شاهين، والتي ستحتفل مع أسرة البرنامج بالسنة الجديدة، كما يتضمن البرنامج فقرة أخرى ضيوفها الدكتور مدحت العدل، ورانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي للحديث عن الكرة في مصر.

كما يحل نجوم "القاهرة والناس" ضيوفا على الحلقة وهم عصام يوسف وأيمن رشوان وأحمد سالم ومى يعقوبى ونجوم السوشيال ميديا.

 يذاع البرنامج اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا، في حلقة استثنائية بمناسبة الاحتفال بانتهاء عام 2020 بعنوان "ليلة تكسير القلل".

يذكر أن برنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، هو برنامج توك شو سيناقش العديد من القضايا التي تهم الشارع المصري والعربي، كما يتطرق البرنامج لمناقشة القضايا الدولية وتحليل أبرز الأحداث التي ترتبط بمصر مع نخبة من كبار الضيوف والمتخصصين في كافة المجالات، وإلقاء الضوء على أبرز المشروعات القومية في مصر.

قدم الإعلامي خيري رمضان خلال مسيرته الاعلامية العديد من التجارب البرامجية حيث عمل مقدمًا لبرنامج "مصر النهاردة" على التليفزيون المصري، كما عمل قبلها مقدمًا لبرنامج "القاهرة اليوم" على قنوات أوربت، وبرنامج ممكن على قناة cbc.

وسبق للإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تقديم أكثر من تجربة إعلامية لاقت نجاحا كبيرا على شاشة القاهرة والناس.

أما الإعلامية كريمة عوض عملت مقدمة برامج بالقناة الخامسة في بداية حياتها الإعلامية ثم التحقت بالعمل في شبكة قنوات المحور، وبعدها عملت بقناة ABC وقدمت البرنامج اليومي "الاقتصادية هذا المساء".
    Dr.Radwa
    Egypt Air