الإثنين 1 يوليو 2024

المتهم بقتل «صاحب فراشة» حلوان: «كان صاحبي وأكتر من أخ»

1-5-2017 | 16:40

"أنا مش عارف مات أزاى ده كان صاحبي وأكتر من أخ ليا وكان بينا شغل كتير ولولا مرورى بضائقة مالية مكنتش طالبته بالفلوس ولا كان حصل اللى حصل" .. بهذه الكلمات بدأ “عبدالرحمن.ا.س”، وشهرته “شطا”، ٢٤ سنة، حديثه أمام المستشار إسلام خطاب وكيل نيابة حلوان في اتهامه بقتل عامل خلال مطالبته بـ 200 جنيه "باقى حساب عمل بينهما" ، وتقرر حبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وأضاف المتهم فى التحقيقات: "مزيكا" الله يرحمه كان صاحبى وأكتر من أخ بالنسبة لي؛ طالبته بالفلوس عشان عندى ظروف؛ وصوتنا علي فى الشارع والناس اتفرجت علينا، فضربته على دماغه عشان يسكت، فسقط على الأرض ولم ينطق.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهم “عبدالرحمن.ا.س”، وشهرته “شطا”، ٢٤ سنة، يتاجر في “فراشة الأفراح، للقتيل “احمد.ص.ع”، وشهرته “مزيكا”، ٢٦ سنة، فسدد له جزء من مبلغ ديون وتبقى ٢٠٠ جنيه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم طالب المجني عليه كثيرًا بسداد المبلغ المتبقي، إلا أن المجني عليه لم يستجب.

وأضافت التحقيقات أن يوم الواقعة ذهب المتهم إلى منزل المجني عليه للمطالبة بالمبلغ المطلوب سداده وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي فقام على إثرها بضرب المجني عليه، على رأسه ما تسبب في مصرعه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة حلوان، بلاغًا من مستشفى الإنتاج الحربى، بوصول “أحمد ص”، وشهرته “مزيكا” 26 سنة، عامل جثة هامدة، وبإجراء التحريات تبين أنه قد نشبت مشاجرة بين المجنى عليه وزميله”عبد الرحمن أ” وشهرته شطا، 24 سنة، عامل بسبب الخلاف على مبلغ 300 جنيه، وقام المتهم بضربه على رأسه فسقط جثة هامدة، وبإعدادالأكمنة تم ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة أصدرت قرارها السابق.