السبت 25 مايو 2024

ظهور 5 مشاهير في الحلقة الرابعة من برنامج The Masked Singer

فن31-12-2020 | 17:45

ظهر عدد من نجوم الوسط الفني، في الحلقة الرابعة من برنامج "The Masked Singer"، وهم سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي، مرام البلوشي، يسألون ويفكرون ويناقشون ويستخرجون الأدلة ويوجهون أسئلتهم للمشاهير للكشف عن هوياتهم.

وعادت المجموعة الثانية من المشاهير المتنكرين، خلال الحلقة الرابعة، للوقوف على المسرح، حيث طل المشاهير الخمسة بأزياء الصقر، شيتا، اليونيكورن، الزهرة، شهرزاد، وفي نهاية الحلقة كشفت الزهرة عن هويتها بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين، والتي أخفت خلفها الفنانة والنجمة مرام البلوشي. 

ويتابع المحققون والجمهور ملفات الأدلّة التي تضمنت معلومات وإشارات عن محطات معينة من حياة المشاهير، وأعطى المحققون النجوم الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي توقعاتهم، كما توجهوا بأسئلة شرط ألاّ تتضمن سؤالاً عن الجنسية أو الهوية، علها تساعدهم، لكنهم مع ذلك لم يتمكنوا من اكتشاف من هي الزهرة التي اضطرت إلى رفع القناع في نهاية الحلقة والكشف عن هويتها.

وفي الأسبوع المقبل، تبدأ المرحلة الثانية من البرنامج حيث يجتمع المشاهير الثمانية الذين غنوا خلال الأسابيع الماضية على مجموعتين ضمن مجموعة واحدة، ويقدمون استعراضاتهم ضمن مرحلة "صد الهجوم".

    الاكثر قراءة