السبت 1 يونيو 2024

أم تشعر بالندم بعد تسمية ابنتها.. هذا ما أطلقته عليها

الهلال لايت31-12-2020 | 18:40

اختيار أسماء الأبناء مهمة ليست سهلة، ولكن ماذا ستفعلين إن شعرت بالندم بعد عامين من اختيارك لاسم ابنتك هل سوف تجتازين الأمر؟ أم ستحاولين تغير الاسم؟ هذا هو الأمر الذي وقعت به إحدى السيدات، حيث اختارت اسم طفلتها بالتبني ولكنها تندم عليه وتتمنى لو أنها اسمتها باسم غير ذلك.

وبينت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن اختيار اسم طفل لبقية حياته أمرا صعبا، وقد يؤدي أحيانا إلى الندم حيث اعترفت إحدى الأمهات مؤخرا بأنها تشعر بندم رهيب بعد عامين من تسمية ابنتها موضحة أنها أطلقت عليها اسم "جين".

وأوضحت الصحيفة، أن المرأة التي لم يتم ذكر اسمها شاركت منشور عبر تطبيق "رييت" قالت فيه: "أشعر أنني أعطيت ابنتي الأسم الخطأ، هل تعامل أي شخص مع هذا، الاسم نفسه جيد جين، يعجبني حيث اسمتها باسم جدتي، لأنني أردت شيئا كلاسيكي وأنيق، ولكنني آسفة على اختياره واتمى أن اسميها دافني".

واستكملت الأم: "تبلغ من العمر عامين، لذلك من الواضح أنني لم أغيره، اعتقد أنني ابحث فقط عن المواساة أو الطمأنينة بأن هذا الشعور سيختفي"، وأضافت: "يعجبني الاسم بشكل عام وهناك الكثير من المشاهير يسموا جين".

ونال المنشور العديد من التعليقات حيث اقترح البعض على الأم تغير الاسم اذا شعرت بالندم الشديد، بينما اعتقد البعض الاخر أنها يجب أن تنتظر، وقال احد المستخدمين: "أنا اسف لأنك مررت بهذا، يبدو أن واحدا من كل سبعة آباء نادم على الاسم الذي اختاره لأطفاله، لذا فأنت لست وحدك"، وقال آخر: "إن كنت تشعرين بالندم فهي لا تزال صغيرة ويمكن إجراء تغيير الاسم دون إزعاج".