الإثنين 20 مايو 2024

مفاجأة صادمة من صبى لعائلته فى يوم عيد الميلاد.. لن تتخيل ما حدث!

الهلال لايت1-1-2021 | 00:31

ينتظر الأبناء يوم عيد الميلاد بحماس شديد، للحصول على الهدايا المتنوعة، ولكن صبي كان يتمتع بصحة جيدة، فقد حياته في هذا اليوم الذي كان يقضيه مع أشقائه ووالدته في منزلهم بوينسفورد.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن صبي يبلغ من العمر 12 عاما، توفي فجأة يوم عيد الميلاد بعدما استيقظ متحمسا للحصول على الهدايا، وكان في هذا اليوم برفقة والدته لويز، وأشقائه التوأم كوين وكورلي 18 عاما وكيدن 13 عام.

وأوضحت الصحيفة، أن الصبي استمتع بعشاء عيد الميلاد في منزل أجداده، وكان في حالة جيدة قبل أن يتوجه إلى الحديقة مع أصحابه، وبعد ساعات فقط اشتكى من صعوبة في التنفس، واتصل بوالدته قبل أن ينهار فهرعت الأم إلى ابنها الذي كان يعاني من الربو، وأعطته حقنة في محاولة منها لإنعاشه، ولكنها فشلت واتصلت بسيارة الإسعاف وقد توفي في المستشفى.

وبينت الصحيفة، أن عائلة وأصدقاء الصبي أصيبوا جميعا بصدمة بالغة بسبب الخسارة المفاجئة، وقالت صديقة العائلة وتدعى سام: "الأمر مُحزن، أن تفقد طفلا أمر مروع، وفي عيد الميلاد فالأمر كان مُفجع، لا أستطيع أن أفهم الألم الذي تشعر به الأم لويز وأبنائها الثلاثة".

وذكرت الصحيفة أنه لم يتم عمل تشريح للجثة حتى الآن لمعرفة سبب الوفاة، وأطلقت صديقة العائلة صفحة لجمع أموال لجنازة الصبي، وفي غضون ساعات تم جمع مبلغ ألف جنيه استرليني، وبعدها وصل الإجمالي إلى أكثر من 8 الاف جنيه استرليني وقالت سام: "أفعل ذلك لأي شخص للتخلص من التوتر والقلق بشأن المال".