الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم»: شاب يقتل شقيقته بالجيزة للشك في سلوكها.. وضبط مدير مطحن بالشرابية لتلاعبه في كميات القمح المدعمة

حوادث1-1-2021 | 16:25

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة؛ وذلك لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

شاب يقتل شقيقته بالجيزة للشك في سلوكها

شهدت محافظة الجيزة جريمة بشعة في الساعات الأولى من صباح اليوم عندما أقدم شاب على ذبح شقيقته داخل غرفتها وتسديد لها عدة طعنات بسكين المطبخ بسبب تأخرها خارج البيت احتفالا برأس السنة لتسقط قتيلة على الأرض وفر هاربا، لكنه سقط في قبضة رجال المباحث.

نيابة الغردقة توجه تهمة القتل الخطأ لـ نجل مدير فندق صدم شخصا بالطريق الدائري

قررت نيابة الغردقة إحالة المتهم بقتل مالك محل مستحضرات تجميل بالطريق الدائري بعد اصطدامه بسيارته بالغردقة للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ.

ضبط مدير مطحن بالشرابية لتلاعبه في كميات القمح المدعمة

تمكن رجال الأمن من ضبط مدير مطحن بالشرابية لقيامه بالتلاعب في كميات القمح المدعمة، يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاستيلاء على الدعم.

تحرير نجل رجل أعمال فى سوهاج بعد اختطافه لطلب فدية

نجح رجال المباحث في سوهاج في تحرير طالب عقب اختطافه وطلب فدية مالية من والده رجل الأعمال، واحتجازه داخل مزرعة، وإعادته سالمًا لأسرته.

ضبط 8968 سائق نقل لعدم ارتداء الكمامات.. وتحرير 271 مخالفة تقديم «الشيشة»

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير 780 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بالإجراءات الإحترازية بمخالفة قرار الغلق، وضبط 271 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة "الشيشة"، بإجمالى مضبوطات 1773 أرجيلة واتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 8968 سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية.