الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد عبدالمنصف يرد على تصريحات موسيماني

رياضة2-1-2021 | 02:44

انتهت مباراة الأهلي ووادي دجلة بالتعادل السلبي، فى اللقاء الذي جمعهما علي ملعب "السلام وي - الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تألق حارس دجلة محمد عبدالمنصف، ونجح فى الخروج بشباكه نظيفة أمام "المارد الأحمر"، ونال إشادة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بالإضافة إلى محللي الدوري المصري.

ويشارك عبد المنصف ذو الـ 44 عاماً فى مسابقة الدوري منذ موسم 1995، ولعب فى صفوف 5 أندية مختلفة خلال مسيرته الرياضية وهى، مزارع دينا و الزمالك و الجونة وإنبي ووادي دجلة.

وقال عبد المنصف فى تصريحات تليفزيونية: "أشكر موسيماني على الكلام الذي قاله عني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، هذه إشادة من مدرب حقق 3 بطولات في شهر واحد من الأهلي، ولهذا أشكره جدا".

وكان موسيماني قد صرّح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "حارس مرماهم (محمد عبد المنصف) قدم أداء جيدا أعتقد أنه رجل المباراة، كانت له تصديات كبيرة في المواجهة". 


وأضاف، "مستواي ليس صدفة بل نتيجة الكثير من العمل والتدريب، وأعمل على تسريع رد فعلي عن طريق تدريب الليزر، مدرب الحراس يسلط الليزر على الحائط وأقوم بلمس الحائط بيدي في مكان تسليط الليزر".

وواصل: "آخر مباراتين لي بشباك نظيف كانتا أمام الزمالك والأهلي، و ظُلمت بعدم الانضمام لمنتخب مصر من جهازين فنيين متتاليين، لكني واثق أن الجهاز الحالي يتابع بشكل جيد".

وكشف: "ديميتري مدرب الحراس مصاب بكورونا منذ أسبوع، تواصلت معه عبر واتساب قبل المباراة وأعطاني تعليمات بشأن مواجهة الأهلي".

وأتم: "أصعب كرة تصديت لها في المباراة كانت تسديدة علي معلول لأنه سدد على الطائر وكان هناك زحمة مدافعين والرؤية لم تكن واضحة".

وتحوّل عبد المنصف للحديث عن مطاردته الأرقم القياسية للحارس الأسطوري عصام الحضري.

وصرح عبد المنصف: "لا أستهدف كسر أرقام أي أحد، بل أن أظل متواجدا في الملعب، لا أريد أن أحطم الأرقام من دكة البدلاء، أريد أن أكون في الملعب وأظهر بشكل جيد. سأبلغ 44 عاما الشهر المقبل، والأرقام تتحقق وحدها".

وأكمل: "شاركت في 25 موسما متتاليا في الدوري المصري وهذا شرف لي وسيتم اعتباره رقما مصريا على المستوى العالمي".

وأضاف مازحا: "الحضري يحصي مبارياتي، وأنا أحاول التعامل مع الأمر بمزاح (عشان الحضري بيقفش)، في المرة الماضية أصبت بكورونا والحمد لله أنني مررت منها على خير".

واختتم: "عصام حارس كبير وعظيم ولم يحقق ما حققه من فراغ، بل عمل بقوة للوصول إلى ما وصل إليه".